ندوة حول دراسة الوفيات

ضمن نشاطات مركز كركوك للبورد العراقي للطب الباطني التابع لكلية الطب في جامعة كركوك اقيم بتاريخ 28/01/2021 ندوة حول دراسة الوفيات قدمت من قبل طالب البورد عمر موفق المرحلة الثالثة وتضمنت الندوة مناقشة ودراسة اسباب الوفاة لمريض بالغ من العمر 51 سنة واصابته بهبوط متكرر وشديد لمستوى السكر في الدم دون الـ 20 ملغم بالاضافة الى الهبوط الشديد لمادة البوتاسيوم في الجسم وخرجت الندوة بعدة توصيات مهمة عند وجود مثل هذه الحالة المتكررة.

23

 

 

Read 513 times Last modified on الجمعة, 29 كانون2/يناير 2021 10:28
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…